Tuesday, August 29, 2006

اليك وحدك

احب مظهر الكلمات وهي منطلقة منك .. اشعر ان لها مذاقا اخر .. عندما تنطلق في الحديث افقد قدرتي على المواجهة او حتى على المجادلة استمع اليك صامتة .. وابدي اراء بلهاء خاوية
معك انت فقط .. وان تجرأت وابديت راي يؤخذ به واعجبك .. انطلق في حالة هستيرية من الفرح اشعر ان لي معنى آخر فانا امامك لست ابدا كما انا
فكما اجادل الجميع واناقشهم اراك انت وحدك كشخص لا مجال ابدا لمواجهته او مجادلته .. من يتجرا ويدخل الى محراب عبقريتك ليجعلك تبدو في صورة المخطئ
وكلما قاومت عاطفتي .. اصبحت اقوى من ان تقهر .. ولم تزيدين محاولات المقاومة الا تمسكا بك .. امسكت بنفسي امس متلبسة بالحديث عنك وعن نبوغك الى اشخاص لم يعرفوك قط .. اصغيت الى همسي الحالم عنك وكتمت ضحكة خجولة كادت ان تفلت مني .. اكملت حديثي ودفاعي المستميت عنك دون ان يتهمك احد .. ولكني كنت اتحدث من منطلق انك غير قابل للأتهام من الاساس
عندما تبدا في الحديث انسلخ بوجودي عن مجتمعي كله .. اعيش في عالم آخر .. بلا ماض بلا مستقبل
له حاضر فقط .. هذا الحاضر وتلك اللحظة التي نتحدث فيها سويا .. احاول ان اتخيل تعبيرات وجهك على كل كلمة تخرج مني .. احاول ان اختصر المسافات والزمن وابحر في ميناء كلماتك .. يعجبني فيك المشكلة وليس الحل
واختراعك لاساليب جديدة في الحياة .. مبهورة انا بك .. بكل ما يخرج من داخلك .. مبهورة بك عندما تخاف وعندما تفرح وعندما تحزن وعندما تضحك وعندما تفاجئني بكلمات لا اعي لها معنى
فأنت مفاجئة واكتشاف .. لا يوجد من هو مثلك يستطيع ان يصل بالكلمات الى هذا السمو .. انت وحدك تملك هذا الكم من المفاجئات .. ولا وسيلة لاحد للأنتصار عليك الا الفرار منك .. ولذلك لا افعل الا الفرار منك

6 comments:

shimaa said...

mbhora ...hya elklma els7 f3ln

LAMIA MAHMOUD said...

شيماء ..
دي مش على اللي بالك فيه خااااااااااااااالص .. رحتي بعيد يا قمر المرة دي وانا اللي قلت انك فاهماني اخس اخس .. بس عموما هي الحكاية برده انبهار مش اكتر

كلمه said...

مبهورة انا بك ......

wlahy 2na elly mbhoor :D .... el2afla bt3etha gmda 2wy .... t2reeban b2a hya elkelma els7 b2aaa ya shaimaa :P

LAMIA MAHMOUD said...

كلمة..
هي الكلمة الصح فعلا .. اهم حاجة انك تكون عارف قيمة مشاعرك لا اكتر ولا اقل

Polka Dotted said...

i will say nothin
u read my mind
i was goin to write a post abt this type of obsession
i love seein him speak... seein him smile.. i enjoy every move of every feature ... PAINFUL

LAMIA MAHMOUD said...

بطابيط ..
لو الكلام ده بيحصل معاكي حاجي لحد عندك وابوس راسك وايدك لو حبيتي بس بلاش تسيبي نفسك .. اخرتك حتبقى انا عارفاها صدقيني .. دي مصيبة