Tuesday, August 08, 2006

اصبحت انت هي .. كم كنت رائعا لم اعتقد ابدا ان من الممكن ان يجعلك احد مثله
الان اراك فأراها .. اسمعك تتحدث اجد نفس طريقة حديثها ، نفس النظرات وطريقة الحركة وطريقة التفكير
اراها لا اراك .. لم اعد اطق رؤيتك .. اليوم عندما اتيت وتركتك سريعا ..لم استطع ان اقف لاكمل معها الحديث لا معك
انت الذي كنت اترك الدنيا من اجلك تركتك اليوم لاكمل يومي في مكان اخر .. مع اشخاص مثلي ومثلما كنت انت .. ذهبت لابحث عن الراحة النفسية التي لم اكن اجدها الا معك
والان لا افتقدها الا معك
عندما تضحك لم اعد اسمع ضحكتك .. عندما تصافحني لم اعد اشعر بشيء لانك لست انت
حتى عندما تحاول الاقتراب مني تحاولها بطريقتها لم تعد تتذكر طريقتك انت
لم اعد اعرفك بعد الآن
لا استطيع ان اتخيل ان هناك غيري من استطاع ان يكون ما بينك وبينه اقوى مني
ان يفوقني في كل شيء .. حتى الاشياء التي لا اريدها اخذتها قبل ان تأخذ ما اريد
والآن انا بقدر ما كرهتها ، فانا .............................انت

3 comments:

shimaa said...

لية كنتي البسي بربرق و انتي هتعرفي تتعاملي عادي ..

LAMIA MAHMOUD said...

شيماء
ده موقف غير مستحب لانسة زيي .. ويعتبر في القانون تهرش .. وبعدين انا عندي تمسك بطراشي

LAMIA MAHMOUD said...
This comment has been removed by a blog administrator.